accessibility

نموذج التقدم بفكرة إبداعية

نموذج التقدم بفكرة إبداعية/ للمتعاملين مع البنك المركزي الأردني

 

في المشهد الديناميكي وسريع التطور اليوم، يؤدي الابتكار دورًا محوريًا في ضمان استمرار النجاح والقدرة على التكيف مع التغيرات. إن تبني ثقافة الابتكار ليس مجرد خيار، بل ضرورة، كونه يمكّن المؤسسات من التعامل مع تعقيدات الأنظمة الحديثة بفعالية.

يدرك البنك المركزي الأردني أن تعزيز ثقافة الابتكار يشجع على إيجاد حلول ذات تفكير تقدمي ومواكبة للتطورات. ومن خلال دعوة الجهات المرتبطة بالبنك المركزي الأردني وتسخير الإمكانات الإبداعية، نهدف إلى الاستفادة من وجهات النظر المتنوعة والأفكار الجديدة التي يمكن أن تعزز كفاءتنا التشغيلية، وتعالج التحديات الناشئة، وتساهم في تعزيز المرونة التنظيمية والرقابية للقطاع المالي والمصرفي بشكل عام.

إن أفكاركم الإبداعية تحمل القدرة على تشكيل مستقبل عمليات البنك المركزي الأردني، سواء كان الأمر يتعلق بتبسيط العمليات التشغيلية أو تحسين الخدمات والمنتجات ونماذج الأعمال أو تنفيذ التقنيات المتطورة. وتسعى هذه المبادرة إلى إنشاء قناة مفتوحة للتعاون، ودعوة أصحاب المصلحة إلى المشاركة بنشاط في التطور المستمر لوظائف البنك المركزي ومهامه.

ملاحظة: في حال تعبئة النموذج التالي، يرجى إعادة إرساله إلى البنك المركزي الأردني عبر البريد الإلكتروني التالي الابتكار (innovation@cbj.gov.jo).

 

نموذج التقدم بفكرة ابداعية للمتعاملين مع البنك المركزي الأردني انقر هنا (نوع الملف word, حجم الملف 85.2 KB).

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

عدد زوار الصفحة:

168