accessibility

الكلمة الترحيبية

 

الكلمة الترحيبية

 يسرنا أن نرحب بكم في الموقع الالكتروني الخاص بالبنك المركزي الأردني. ويعد هذا الموقع بوابتكم للاطلاع على المعلومات والبيانات والاحصاءات والتقارير الاقتصادية والمالية الصادرة عن البنك المركزي الأردني، بالإضافة إلى القوانين والتشريعات والتعليمات التي تنظم عمل البنوك والمؤسسات المالية الأخرى التي تقع تحت إشراف البنك المركزي الأردني. ومن خلال هذا الموقع، سيكون بإمكانكم المتابعة الدورية للبيانات الإحصائية المصرفية والنقدية والاقتصادية الكلية من خلال النشرات الإحصائية المختلفة للبنك.
   ويسعدنا تواصلكم معنا من خلال رابطي المقترحات والشكاوى على الموقع لتزويدنا بملاحظاتكم القيمة على إجراءات وخدمات البنك المركزي الأردني والخدمات التي تقدمها لكم البنوك والمؤسسات المالية الأخرى التي تقع تحت إشرافنا، إذ أن موضوع توفير الخدمات المصرفية في المملكة بما يأخذ في الاعتبار حماية المستهلك يعني الكثير بالنسبة لنا.
   وختاماً نسأل الله العلي القدير العون والتوفيق في خدمة أردننا الغالي، وبذل الجهد في سبيل رفعته وازدهاره، وأن يمكننا من تحقيق تطلعات أبناء هذا الوطن، ورؤى راعي مسيرتنا جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، حفظه الله ورعاه، التي ستبقى منارة نسترشد بها جميعاً.

 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

عدد زوار الصفحة:

359