عزيزي متلقي الخدمة حرصا من البنك المركزي الاردني على تحسين وتطوير خدماته لتتلاءم مع توقعاتكم واحتياجاتكم، نرجو تعبئة هذه الاستبانة بدقة وموضوعية، مع العلم أن جميع البيانات الواردة ستعامل بسرية تامة. |
|
القسم الأول: الخدمة التي تقدم لك البنك المركزي بها* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
القسم الثاني: المعلومات العامة |
|
:الجنس* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
الفئة العمرية:* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
المؤهل العلمي:* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
صفة متلقي الخدمة:* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
اذكر الجهه التي تمثلها في حال كانت اجابة السؤال السابق اخرى |
الرجاء ادخال الصيغة الصحيحة. |
|
عدد المرات التي تحصلت بها على خدمات من البنك المركزي خلال العام:* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
القسم الثالث: الرضا عن الخدمة المقدمة: |
|
المحور الأول: تقديم الخدمات |
|
تتعدد الوسائل المستخدمة للتعريف بالخدمات التي يقدمها البنك المركزي (الهاتف، الموقع الإلكتروني، مكتب خدمة الجمهور).* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
الوثائق المطلوبة لإنجاز المعاملات واضحة ومنطقية* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
تتسم الخطوات اللازمة لإنجاز المعاملات بالبساطة وعدم التعقيد* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
الإجراءات اللازمة للحصول على الخدمات معلنة وواضح* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
النماذج المطلوبة لإنجاز المعاملات واضحة وسهلة* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
يتم الالتزام بالوقت الذي تمّ تحديده للحصول على الخدمة.* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
المحور الثاني : السمعة والصورة الذهنية |
|
يتميز موظفو البنك المركزي بمستوى عال من الكفاءة والسرعة في تنفيذ الخدمات* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
هناك سهولة في الوصول لموظفي البنك المركزي المعنيين بتقديم الخدمة* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
لدى موظفو البنك المركزي القدرة على الاستماع وفهم احتياجات طالب الخدمة واجابة الاستفسارات.* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
يتميز موظفو البنك المركزي باللباقة والأسلوب اللطيف* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
المحور الثالث : التواصل والاشراك والتوعية لمتلقي الخدمة |
|
يوجد لوحات إرشادية ونشرات تعريفية خاصة بالخدمات التي يقدمها البنك وإجراءات الحصول عليها* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
يتم الإعلان عن أي تغيير يطرأ على إجراءات تقديم الخدمة* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
هناك تنوع ووضوح في قنوات تقديم الشكاوى والاقتراحات* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
يستجيب موظفو البنك المركزي على الاستفسارات والاحتياجات بسرعة وفعالية* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
تتم متابعة الشكاوى والتواصل في حال وجود أي استفسارات او مقترحات* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
المحور الرابع : تطوير الخدمات |
|
هل سبق وأن زرت البنك المركزي / موقع البنك المركزي لتلقي خدمة أو خدمات أخرى سابقاً؟ إذا كانت الإجابة نعم يرجى الإجابة على الأسئلة التالية: |
|
إجراءات الحصول على الخدمة أفضل مقارنة بالزيارات السابقة* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
الوقت المستغرق لإنجاز المعاملة أصبح أقل وأسرع* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
البنية التحتية وبيئة تقديم الخدمة أصبحت أفضل* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
طرق التعامل مع الشكاوى والاقتراحات أصبحت أفضل وأكثر وضوحاً.* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
المحور الخامس : مستوى الالتزام بجودة الخدمات |
|
يحصل متلقي الخدمة على النتيجة الايجابية التي كان يتوقعها من الخدمة واحيانا بما يفوق توقعاته* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
لدى موظفي البنك المركزي الصلاحيات التي تفوضهم باتخاذ القرارات المناسبة لتسهيل تقديم الخدمة* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
يتم تقديم الخدمات بشكل دقيق ومطابق لدليل الخدمات وبدون أخطاء* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
يتم المحافظة على خصوصية وسرية بيانات ومعاملات متلقي الخدمة* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
راض عن جودة الخدمة التي تلقيتها* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
المحور السادس : الابتكار بالخدمات |
|
يسعى البنك المركزي إلى استحداث وسائل متطورة لتقديم الخدمات مما يوفر الوقت والجهد* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
يتم الاعتماد على طرق علميّة ومبتكرة للتغلب على التحديات وتحقيق الفائدة لمتلقي الخدمة* حقل إجباري |
الرجاء تعبئة هذا الحقل الإجباري. |
|
القسم الرابع: الأسئلة المفتوحة |
|
يرجى التكرم بكتابة أية ملاحظات او مقترحات لتحسين او تطوير مستوى الخدمات المقدمة: |
الرجاء ادخال الصيغة الصحيحة. |
|