accessibility

قياس مستوى الرضى عن الخدمات المقدمة من دائرة الإصدار

* يرجى تعبئة جميع الحقول الإجبارية


قياس مستوى الرضى عن الخدمات المقدمة من دائرة الإصدار


تاريخ تقديم الطلب: 25/04/2025

عزيزي متلقي الخدمة حرصا من البنك المركزي الاردني على تحسين وتطوير خدماته لتتلاءم مع توقعاتكم واحتياجاتكم، نرجو تعبئة هذه الاستبانة بدقة وموضوعية، مع العلم أن جميع البيانات الواردة ستعامل بسرية تامة.
 
القسم الأول: الخدمة التي تقدم لك البنك المركزي بها* حقل إجباري
 
القسم الثاني: المعلومات العامة
 
الجنس:* حقل إجباري
 
الفئة العمرية:* حقل إجباري
 
المؤهل العلمي:* حقل إجباري
 
صفة متلقي الخدمة:* حقل إجباري
 
اذكر الجهة التي تمثلها في حال كانت اجابة السؤال السابق اخرى
 
عدد المرات التي تحصلت بها على خدمات من البنك المركزي خلال العام:* حقل إجباري
 
القسم الثالث: الرضا عن الخدمة المقدمة:
 
المحور الأول: تقديم الخدمات
 
تتعدد الوسائل المستخدمة للتعريف بالخدمات التي يقدمها البنك المركزي (الهاتف، الموقع الإلكتروني، مكتب خدمة الجمهور)* حقل إجباري
 
الوثائق المطلوبة لإنجاز المعاملات واضحة ومنطقية* حقل إجباري
 
تتسم الخطوات اللازمة لإنجاز المعاملات بالبساطة وعدم التعقيد* حقل إجباري
 
الإجراءات اللازمة للحصول على الخدمات معلنة وواضحة* حقل إجباري
 
النماذج المطلوبة لإنجاز المعاملات واضحة وسهلة* حقل إجباري
 
يتم الالتزام بالوقت الذي تمّ تحديده للحصول على الخدمة* حقل إجباري
 
المحور الثاني : السمعة والصورة الذهنية
 
يتميز موظفو البنك المركزي بمستوى عال من الكفاءة والسرعة في تنفيذ الخدمات* حقل إجباري
 
هناك سهولة في الوصول لموظفي البنك المركزي المعنيين بتقديم الخدمة* حقل إجباري
 
لدى موظفو البنك المركزي القدرة على الاستماع وفهم احتياجات طالب الخدمة واجابة الاستفسارات* حقل إجباري
 
يتميز موظفو البنك المركزي باللباقة والأسلوب اللطيف* حقل إجباري
 
المحور الثالث : التواصل والاشراك والتوعية لمتلقي الخدمة
 
يوجد لوحات إرشادية ونشرات تعريفية خاصة بالخدمات التي يقدمها البنك وإجراءات الحصول عليها* حقل إجباري
 
.يتم الإعلان عن أي تغيير يطرأ على إجراءات تقديم الخدمة* حقل إجباري
 
.هناك تنوع ووضوح في قنوات تقديم الشكاوى والاقتراحات* حقل إجباري
 
يستجيب موظفو البنك المركزي على الاستفسارات والاحتياجات بسرعة وفعالية* حقل إجباري
 
تتم متابعة الشكاوى والتواصل في حال وجود أي استفسارات او مقترحات* حقل إجباري
 
المحور الرابع : تطوير الخدمات
 
هل سبق وأن زرت البنك المركزي / موقع البنك المركزي لتلقي خدمة أو خدمات أخرى سابقاً؟ إذا كانت الإجابة نعم يرجى الإجابة على الأسئلة التالية:
 
إجراءات الحصول على الخدمة أفضل مقارنة بالزيارات السابقة* حقل إجباري
 
الوقت المستغرق لإنجاز المعاملة أصبح أقل وأسرع* حقل إجباري
 
البنية التحتية وبيئة تقديم الخدمة أصبحت أفضل* حقل إجباري
 
طرق التعامل مع الشكاوى والاقتراحات أصبحت أفضل وأكثر وضوحاً* حقل إجباري
 
المحور الخامس : مستوى الالتزام بجودة الخدمات
 
يحصل متلقي الخدمة على النتيجة الايجابية التي كان يتوقعها من الخدمة واحيانا بما يفوق توقعاته* حقل إجباري
 
لدى موظفي البنك المركزي الصلاحيات التي تفوضهم باتخاذ القرارات المناسبة لتسهيل تقديم الخدمة* حقل إجباري
 
.يتم تقديم الخدمات بشكل دقيق ومطابق لدليل الخدمات وبدون أخطاء* حقل إجباري
 
يتم المحافظة على خصوصية وسرية بيانات ومعاملات متلقي الخدمة* حقل إجباري
 
راض عن جودة الخدمة التي تلقيتها* حقل إجباري
 
المحور السادس : الابتكار بالخدمات
 
يسعى البنك المركزي إلى استحداث وسائل متطورة لتقديم الخدمات مما يوفر الوقت والجهد* حقل إجباري
 
يتم الاعتماد على طرق علميّة ومبتكرة للتغلب على التحديات وتحقيق الفائدة لمتلقي الخدمة* حقل إجباري
 
القسم الرابع: الأسئلة المفتوحة
 
يرجى التكرم بكتابة أية ملاحظات او مقترحات لتحسين او تطوير مستوى الخدمات المقدمة:
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

تقديم

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

عدد زوار الصفحة:

663