d d ابحث   d
  
  عن البنك المركزي الأردني
 
Jan
Feb
Mar
Apr
May
Jun
Jul
Aug
Sep
Oct
Nov
Dec
S M T W T F S
             
             
             
             
             
             
Event :

سياسة البنك المركزي الأردني بخصوص استعمال موقعه الإلكتروني

www.cbj.gov.jo

المعلومات الشخصية

 

إن البنك المركزي الأردني لا يهدف إلى الاستخدام التجاري للمعلومات الشخصية التي قد يتم تزويده بها من قبل زوار/ مستخدمي الموقع مثل الاسم و/أو العنوان و/أو غيرها وبالتالي فانه يعامل هذه المعلومات وأية  معلومات أخرى بسرية مطلقة بما في ذلك الرقم الشبكيIP  وتاريخ ووقت الوصول و/أو الاستعمال، ويحتفظ البنك بأحقية استخدام هذه المعلومات لأغراض تقييم استخدام الموقع من قبل الزوار. 

 

حقوق الملكية الفكرية

 

ما لم يرد غير ذلك تعتبر جميع المعلومات المنشورة على الموقع بما فيها الشعار والصور والرسومات ملكا للبنك المركزي الأردني ومحمية بموجب قانون حماية حق المؤلف في الأردن رقم 22 لعام 1992 وتعديلاته وبموجب الاتفاقيات الدولية.

 

يسمح البنك المركزي الأردني للغير القيام بما يلي  :-

 

1)     التنزيل و/أو الإطلاع و/أو الطباعة لأي معلومات منشورة للاستخدام الشخصي أو للاستخدام داخل المؤسسة ولإغراض غير تجارية.

2)      وضع روابط على موقعهم  تؤشر على أماكن وجود المعلومات على الموقع.

3)      إعادة نشر أجزاء بسيطة من المعلومات شرط أن يتم النشر دون التعديل وبالشكل الأصلي له مع ضرورة الإشارة بشكل واضح إلى مصدر هذه المعلومات "البنك المركزي الأردني".

 

في حالة وجود حاجة للاستخدام لغير الغايات الموضحة أعلاه يرجى مخاطبة البنك من خلال العنوان الوارد أدناه مع مراعاة ضرورة تحديد المعلومات المطلوبة وتوضيح الهدف من الاستخدام.

 

العلاقات العامة

البنك المركزي الأردني

شارع الملك حسين

ص.ب. 37 الرمز البريدي 11118 - عمان

تلفون : +96264630301

البريد الالكتروني Info@cbj.gov.jo

 

إخلاء المسؤولية

 

إن المعلومات الواردة في الموقع يمكن استعمالها ضمن الحدود المسموح به أعلاه، وعلى الرغم من قيام البنك المركزي الأردني ببذل الجهد اللازم لمراعاة دقة المعلومات المنشورة وسرعة تحديثها على الموقع إلا انه لا يضمن ولا يتحمل أي مساءلة قانونية تعتمد على دقة و/أو شمولية و/أو شكل المعلومات المنشورة ولا يتحمل أي تبعات لأي خسائر ناتجة عن الاعتماد على هذه المعلومات.

 

بالرغم من أن البنك يبذل الجهد اللازم لاستمرار عمل موقعه على شبكة الانترنت ، إلا انه قد يحصل في بعض الأحيان انقطاع و/أو بطئ لخدمات الموقع لأسباب خارجة عن إرادة البنك ، وفي هذه الحالة فان البنك لا يتحمل أي مساءلة قانونيه و/أو خسائر ناتجة عن ذلك.

 

إن الروابط الموجودة على الموقع والتي تنقل المستخدم إلى مواقع أخرى غير مشمولة بهذه السياسة ولا يتحمل البنك  أي مسؤولية قانونية ناتجة عن الانتقال إلى هذه المواقع .

  حجم الخط